الخميس، 7 يوليو 2016

كيف تكتشفين أن الرجل يحبك من دون أن يقول لك


اولاً :-
العيون هي نافذة تطل على روح الرجل فهي أيضا قد تفضح ما يختلج في صدره . الرجال دائما يرمقون بنظرة غرام الأشياء التي يتوقون إليها لهذا فهم دائما يختلسون النظر لذلك فكري (مع وجود الكثيرات غيرك) إذا كنت أنت من يحدّق فيها دون الأخريات تكون عواطفه نحوك تشتعل . 

هناك نوعان  2 من النظرات التي تنم عن الحب:ـ النوع الأول هو التحديق بـخـلســة  -تضبطينه متلبسـا-  قال احد الرجال ان مراقبته لزوجته في حفلة ما يهيّء له لحظة خاصة يسأل فيها نفسه كيف يستحق أن يكون في حياته هذا الشخص الرائع .


ـ ثم هناك النظرة الثابتة (الرجال يتحفظون عندما يتعلق الأمر بإظهار العواطف) وإذا صوّب أحدهم نظره إليك دون ارتباك فهو يرفع المحاذير ويدعوك لدخول حياته يقول احد الرجال يستحيل أن تتبادل عيناي النظر مع عيني أحد آخر إلا أن نظرة عاطفية تبادلني إياها حبيبتي تنم عن مدى ولعي لها وافتتاني بها .


ـ يتحدث عن المكان الذي يود أن يستقر فيه خلال ثلاث سنوات:
إذا قال لك أنه ينوي أن ينتقل إلى ( بورت سودان ) على سبيل المثال قد يكون إشارة لك بأن عليك أن تدركي أنه يتهيأ لتركك والتخلي عنك... إلا أن ذلك قد يكون أيضا طريقة ملتوية يقول لك فيها إنه يريدك أن تكوني رفيقة المستقبل.


-إذن كيف تعرفين متى يكون الشاب يتفاخر بخططه للمستقبل ومتى يكون يعلن لك عن حبه بسكوت؟ الأمر كله يتوقف على طريقة كلامه .


- ولمزيد من الإشارات الصامتة:
دائما يلبس القميص الذى أهديتيه إليه: ليس هناك من رجل يمنح أحداً بسهولة الثقة لانتقاء ملابسه . ليس لأن الرجال في الواقع متأنقين في مظهرهم إلى هذه الدرجة إنما لأننا معشـر الرجال نعتز بأنفسنا بإمكانك أن تعزي ذلك إلى الاعتزاز بالذات إلا أننا نحن الرجال نعتبر السماح بالعبث بهويتنا كرجال حتى ولو كان للرفع من شأننا علامة ضعف .
لذلك فكل مرة يلبس الرجل شيئا لم يختره بنفسه يكون يريك أنه يسلمك زمام الأمر ويسمح لك بتغيير بعض ما يلبس . هذا تصرف جريء منه حتما سيعرضه لانتقادات أصحابه وهو ما يعني أنه على استعداد لتحمل استهزاء زملائه في سبيل إسعادك .


ـ يتوقف في جانبك مباشرة في حضور الناس:إن المكان الذي يقف فيه عندما تظهران معاً يدلك على مكانتك أنت في حياته. 
إليك حقيقة هامة: فالرجل يجيل النظر في جميع جوانب كل غرفة يدخلها بحثاً عن من يحتمل أن يقيم معها علاقة إذا كان لم يعثر على واحدة بعد . لهذا السبب عندما يكون الرجل غير متأكد من شعوره يمشي خلفك على بعد بضعة أقدام أو يسير أمامك لتتبعينه ، هذان موقفان ينطويان على ضمان إخفاء نظراته التي يسددها هنا وهناك. ولكن إذا كان واقعاً في حبك فإنه يتغلب على غريزته الرجالية ويسير إلى جانبك الكتف بالكتف مع النظر باستمرار إلى حيث يمكنك رؤية عينيه كإعراب منه على تعلقه بك. 


ـ لا يخاف إذا التقطتى هاتفه الخلوي للرد على مكالماته:إذا سمح لك بالرد على هاتفه، فذلك يعني أنه ليس هناك أي شيء بتاتا يريد إخفاءه عنك فالرجال لا يحبون المشاركة لذلك عندما يسمح لك أحدهم رفع هاتفه للرد على مكالمة فهو يأتمنك على أسراره الشخصية التي بإمكانك استخدماها لابتزازه طيلة حياته . وهذا يعني أنه ينوي البقاء معك لأمد بعيد .


والآسرع أهمية من اطلاعك على سره هو منحك حق الرد على مكالماته الهاتفية ، الأمر الذي يعادل إعطاءك مفاتيح مملكته... الهاتف هو آخر ما يتبقى للرجل من علاقة يعتبرها حقاً خاصة به دون سواه. تنازل الرجل عن آخر جزء من الحكم الذاتي هو ما لا يسمح به أي رجل إلا لمن يحبها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق